الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
منع النسخ

شاطر | 
 

 واردس أوتو تقول أن فورد موستانج الجديدة ذات الأربعة أسطوانات رياضية بما يكفي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
akai lover
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الهواية الهواية :
مزاجي مزاجي :
الجنس الجنس : انثى
مشآرڪآتي مشآرڪآتي : 200
 الانضمام الانضمام : 02/06/2014
العمر العمر : 21

مُساهمةموضوع: واردس أوتو تقول أن فورد موستانج الجديدة ذات الأربعة أسطوانات رياضية بما يكفي   الإثنين يونيو 02, 2014 7:14 pm




 

حتى الآن لا توجد هناك أية مجلة قامت بتجربة الاصدار الأكثر إثارة للاهتمام من موستانج الجديدة بطريقة رسمية، وهو الاصدار الذي يحمل محرك 2.3 لتر ذو الأربعة أسطوانات المشحون بالتيربو، ولكن واردس أوتو كان لها الفرصة بتجربة الجلوس في السيارة أثناء حدث فورد بيرفورمانس الأخير في شارلوت موتور سبيد واي.



وكان انطباعهم الأول من جانب الراكب أن "صوت وشعور محرك إيكوبوست سعة 2.3 لتر الجديد كلياً مقنعين بشكل كاف، وقام بدفع السيارة بحماسة على مدار 3 لفات على حلبة قليلة المنعطفات بحجم ملعب كرة قدم في موقف سيارات شارلوت موتور سبيد واي”.



وتقول فورد أن المحرك الجديد سعة 2.3 لتر المشتق من محرك إيكوبوست 2 لتر سيوظف في عدد من طرازات الشركة مثل فوكاس إس تي بقوة أكثر من 305 أحصنة مع 406 نيوتن.متر (300 رطل/ قدم) من العزم، وهو ما يضعه أعلى محرك الفي 6 سعة 3.7 لتر ذو 300 حصان على الأقل مع 366 (270 رطل/ قدم) من العزم.



وقال توم بارنز مدير هندسة المركبة لموستانج أن أول محرك ذو 4 أسطوانات يقدم لسيارة عضلات فورد منذ 21 عاماً "لن يلطخ سمعة وأصل السيارة”.



وأضاف بأن المحرك "أعلى أداء بكثير من المحرك سعة اللترين المزود بشاحن تيربو” حيث بذل فريق التطوير الكثير من الاهتمام بقيم العزم، وقال: "العزم متوافر بشكل دائم بنسبة 100%”، وقال: "كنا نريد أن يتوافر العزم بشكل مبكر وحصلنا على ذلك”.



سيتوافر محرك 2.3 لتر الجديد مع اصدار معدل من ناقلي محرك سعة 2 لتر اليدوي والأوتوماتيكي، كما أكدت فورد استخدام نظام مشابه لنظام "ساوند سمبوزر” ذو التحكم الإلكتروني والذي يتواجد في فييستا وفوكاس إس تي، والذي يعمل على إنتاج صوت أفضل.



وقال بارنز بأن الصوت لن يكون بقدر صوت محرك في 8، ولكنه سيكون كافياً لاسعاد المعجبين، وقال: "الصوت له أهمية ضخمة في موستانج، فهو أمر عاطفي”، وقال: "قمنا بالاهتمام بشكل كبير للتأكد من أن الصوت مناسب، فلم نقوم فقط بتوفير صوت مشابه لـ (زينج زينج)، ولكننا أردناه صوتاً خاصاً بموستانج، وهو ما جعلنا نعتمد صوتاً منخفض التردد ولكنه ليس مثل صوت محرك الفي 8″.



أما بالنسبة لراكب واردس أوتو فقد وجد أن صوت المحرك "عدواني بشكل كبير وصداه أكثر عمقاً من أي محرك آخر ذو 4 أسطوانات”.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohamed-kaid
مـؤسـس المنــتـدى
مـؤسـس المنــتـدى
avatar

:sms: :
استغفرُك يا اللّہ حتَى تغفرُ لي ! وترْضَى عنّي ۈتطيِب لي الحياةَ

الهواية الهواية :
مزاجي مزاجي :
الجنس الجنس : ذكر
مشآرڪآتي مشآرڪآتي : 547
 الانضمام الانضمام : 05/03/2014
العمر العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: واردس أوتو تقول أن فورد موستانج الجديدة ذات الأربعة أسطوانات رياضية بما يكفي   الأربعاء يونيو 04, 2014 5:40 pm

بارك الله فيك





أدارة منتديات جوهرة المحبة




jewharat.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
واردس أوتو تقول أن فورد موستانج الجديدة ذات الأربعة أسطوانات رياضية بما يكفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الرياضية :: المصارعة الحرة-
انتقل الى: