الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
منع النسخ

شاطر | 
 

  بالصور ...9 أفلام انتهت بموت نجومها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed-kaid
مـؤسـس المنــتـدى
مـؤسـس المنــتـدى
avatar

:sms: :
استغفرُك يا اللّہ حتَى تغفرُ لي ! وترْضَى عنّي ۈتطيِب لي الحياةَ

الهواية الهواية :
مزاجي مزاجي :
الجنس الجنس : ذكر
مشآرڪآتي مشآرڪآتي : 547
 الانضمام الانضمام : 05/03/2014
العمر العمر : 18

مُساهمةموضوع: بالصور ...9 أفلام انتهت بموت نجومها   الإثنين يونيو 02, 2014 12:15 am

ما الذي تفعله حين تنفق الملايين على إنتاج فيلم، ثم يموت البطل قبل أن تنتهي؟ في الحقيقة سيكون من الأخلاق أن تنهي العمل، ولكن ماذا عن الملايين التي تم إنفاقها؟ دعونا نعرف كيف تصرف هؤلاء.




1)Something go to give



الممثلة: "مارلين مونرو"، عن عمر 36 عاماً. مصير الفيلم: "جورج كوكر" كان قد طرد "مارلين مونرو" من الإنتاج قبل أن تدور الكاميرا، حالة الممثلة العقلية كانت أمراً مستحيلاً تجاهله في تصوير الفيلم، لكنها عادت بسبب إصرار الممثل المساعد "دين مارتن" والذي رفض العمل مع سواها، وبالرغم من إن الفيلم لم يكن قد مضى عليه وقت طويل، فقد ماتت الممثلة بعدها بفترة بسيطة بسبب جرعة زائدة من المخدر. لم يتم استكمال الفيلم، لكن بعض مشاهده التي تم تصويرها، ظهرت في فيلم وثائقي عام 2001
.



2) Game of death, 1978



الممثل: "بروس لي"، عن عمر 32 عاماً. مصير الفيلم: عندما توفّي "بروس لي" من جرّاء إصابة في المخ، كان قد أكمل 30 دقيقة فقط من الفيلم. المخرج "روبرت كلوز" قام باستبدال مشاهد "بروس لي" بأخرى يظهر فيها ممثلون يشبهونه وهم يرتدون نظارات غامقة، وتم تغيير حبكة الفيلم، بحيث يموت البطل.



3) Twilight zone: The movie 1983



الممثل: "فيك مورو"، عن عمر 53 عاماً. مصير الفيلم: لم يكن تصوير الفيلم آمناً على الإطلاق. حلّقت طائرة هليكوبتر على مستوى شديد الانخفاض، مما أدى إلى انفجار كبير، تسبب في مقتل "فيك مورو". تم قطع المشهد من الفيلم، وترك باقي الأجزاء كما هي. 



4) Brainstorm, 1983



الممثلة:" ناتالي وود"، عن عمر 43 عاماً. مصير الفيلم: كان عمل "ناتالي وود" في الفيلم على وشك الانتهاء حينما توفيت، سقطت في البحيرة وغرقت في ظروف مازالت غامضة حتى هذه اللحظة. وخرج الفيلم في ظروف صعبة وسط خلافات بين المخرج وشركة الإنتاج
.



5) The crow, 1994




الممثل: "براندون لي"، عن عمر 28 عاماً. مصير الفيلم: أصيب "براندون" بطلقات من بندقية محشوة عن طريق الخطأ كان من المفترض أن يكون بها طلقات زائفة. وتم إكمال الفيلم بواسطة بديل له.



6) The Gladiator, 2000




الممثل: "أوليفر ريد"، عن عمر 61 عاماً. مصير الفيلم: يقال إنه أمضى ليلة موتة مع أصدقائه محتفلاً، وكان قد أكمل الفيلم تقريباً مع المخرج "ريدلي سكوت"، لهذا لم يؤثر موته على مجريات الأمور بشكل كبير، لكن الإنتاج أنفق حوالي 3 مليون دولار للاستعانة بخبراء التحريك لتجسيد جسمه. وبعض المشاهد تم تغيير زوايا تصويرها والاستعانة بدوبلير.


7) The imaginarium of Dr.parnassus, 2009



الممثل: "هيث ليدغر"، عن عمر 28 عاماً. مصير الفيلم: عند وفاته، كان العالم يستقبل بانبهار دوره المهم في فيلم The Dark ........ حيث كان يقوم بدور الجوكر. وكان قد قام بتصوير نصف مشاهده في هذا الفيلم. اضطر المخرج إلى القيام ببعض التعديلات على الحبكة الأصلية، وتغيير بعض الممثلين.



 Dark Blood, 2012



الممثل: "ريفير فينكس"، عن عمر 23 عاماً. مصير الفيلم: كان المخرج قد أنهى حوالي80 % من الفيلم، حول رجل يعيش في مكان اختبار نووي سابق، حين توفي "ريفر فينكس" من جرّاء جرعة مخدر زائدة. الإنتاج قرر أنه من الصعب إكمال الفيلم، وتم إنهاء التصوير. لكن ما تم تصويره ظهر بعدها بـ19 سنة، تحديداً في 2012.



9) Fast And Furious 7, 2014



الممثل: "بول ووكر"، عن عمر 40 عاماً. مصير الفيلم: سخرية القدر ظهرت كثيراً في التغطيات الصحافية التي اهتمت بمقتل هذا النجم، ظروف وفاة نجم سلسلة أفلام سباق السيارات كانت مثيرة للاهتمام، حيث أنه مات في حادثة سيارة ! بشكل عملي تماماً، من الصعب جداً على شركات الإنتاج التخلّي عن هذه السلسلة، لكن كيف سيتم استكماله، فهذا هو السؤال الذي نتركه للأيام لتجاوب عنه
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوهرة المحبة
مـؤسـس المنــتـدى
مـؤسـس المنــتـدى
avatar

الهواية الهواية :
مزاجي مزاجي :
الجنس الجنس : ذكر
مشآرڪآتي مشآرڪآتي : 1129
 الانضمام الانضمام : 13/02/2014
العمر العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: بالصور ...9 أفلام انتهت بموت نجومها   الإثنين يونيو 02, 2014 1:05 am

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jewhara.0wn0.com
 
بالصور ...9 أفلام انتهت بموت نجومها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام التلـفاز :: نجوم الفن-
انتقل الى: