الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
منع النسخ

شاطر | 
 

 نار الإخوان تشتعل بالمحافظات ليلًا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوهرة المحبة
مـؤسـس المنــتـدى
مـؤسـس المنــتـدى
avatar

الهواية الهواية :
مزاجي مزاجي :
الجنس الجنس : ذكر
مشآرڪآتي مشآرڪآتي : 1129
 الانضمام الانضمام : 13/02/2014
العمر العمر : 19

مُساهمةموضوع: نار الإخوان تشتعل بالمحافظات ليلًا   الجمعة مايو 23, 2014 2:40 pm

نار الإخوان تشتعل بالمحافظات ليلًا.. عناصر الجماعة يقذفون سيارة شرطة بالمولوتوف فى العاشر من رمضان.. ويشعلون سيارة مرور خلال تظاهرهم بالزقازيق.. واشتباكات عنيفة بالبحيرة.. وكر وفر مع الأمن بأسوان






واصل أعضاء جماعة الإخوان نهجهم للعف بالمحافظات، ففى الشرقية، قام مجموعة من شباب الإخوان خلال مسيرة لهم بمدينة العاشر من رمضان بقذف سيارة تابعة للشرطة بالشماريخ والمولوتوف، لمحاولة إضرام النيران فيها، فيما تمكنت الشرطة من تفريق المسيرة.

وتمكن الضابط المكلف بالسيارة من إخماد الحريق الذى شب فى السيارة من الخلف قبل أن يلتهم السيارة، فيما أفادت مصادر أمنية أنه تم ضبط 3 من أعضاء الإخوان بدائرة قسم أول العاشر.

كما قام إخوان مدينة أبو كبير بالشرقية بتمزيق لافتات الدعائية الخاصة بالمرشح الرئيسى المشير عبد الفتاح السيسى وإشعال النيران فيها، ذلك خلال مسيرة لهم.

وأشعل أعضاء جماعة الإخوان بإشعال النيران بسيارة مرور بمنطقة القومية بالزقازيق، بمحافظة الشرقية، وذالك حال تصادف وجود السيارة خلال مرور مسيرة بالمنطقة، وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء سامح الكيلانى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية بالشرقية، بقيام العشرات من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، بإشعال النيران بالسيارة رقم "15 38 ر م ب" تابعة للمرور بمنطقة القومية دائرة قسم ثان الزقازيق، تصادف وجودها خلال مسيرة لهم.

على الفور دفعت قوات الحماية المدنية بعدد 3 سيارات حماية مدنية فى محاولة للسيطرة على الحريق، وجارى تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة، بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

وفى البحيرة، قامت قوات الأمن بتفريق مسيرة لجماعة الإخوان الإرهابية بمدينة دمنهور، بعد اشتباكات عنيفة مع الأهالى، وألقت القبض على 3 من المشاركين فيها وهم "عمر.س.ن" و"أحمد.ب.ر" و"أحمد.م.ع".

وكانت عناصر من جماعة الإخوان قد خرجت بمسيرة بشارع الراهبات بدمنهور للدعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية، ما أغضب بعض سكان المنطقة ودفعهم للاشتباك معهم ومطاردتهم فى الشوارع الجانبية.

فيما شهدت منطقة وسط مدينة أسوان اشتباكات وأعمال للكر والفر بين قوات الأمن وعناصر الإخوان المسلمين، والتى استمرت حتى الساعة الأولى من صباح اليوم، وذلك فى أعقاب تنظيم الإخوان لمسيرة أطلقوا خلالها الألعاب النارية والشماريخ تجاه قوات الأمن، فيما تصدت أجهزة الأمن للمسيرة بإطلاق قنابل الغازات المسيلة للدموع حتى نجحت فى تفريقهم.

وكان اللواء حسن السوهاجى مدير أمن أسوان، تلقى إخطاراً بقيام عناصر تنظيم الإخوان المسلمين بتنظيم مسيرة جابت عدداً من الشوارع الداخلية لمدينة أسوان، قام خلالها عناصر الإخوان بإحراق عدد من اللافتات الدعائية للمرشح عبد الفتاح السيسى بميدان المحطة، فيما قاموا بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية تجاه قوات الأمن. 

وتصدت أجهزة الأمن للمسيرة بإطلاق قنابل الغازات المسيلة للدموع حتى نجحت فى تفريقهم إلى الشوارع الجانبية، بعد أن دفعت بتعزيزات من قوات الأمن و4 سيارات للشرطة وسيارة تابعة للقوات المسلحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jewhara.0wn0.com
mohamed-kaid
مـؤسـس المنــتـدى
مـؤسـس المنــتـدى
avatar

:sms: :
استغفرُك يا اللّہ حتَى تغفرُ لي ! وترْضَى عنّي ۈتطيِب لي الحياةَ

الهواية الهواية :
مزاجي مزاجي :
الجنس الجنس : ذكر
مشآرڪآتي مشآرڪآتي : 547
 الانضمام الانضمام : 05/03/2014
العمر العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: نار الإخوان تشتعل بالمحافظات ليلًا   الإثنين يونيو 23, 2014 3:47 pm

شكرا لك وجزاك الله خيرا





أدارة منتديات جوهرة المحبة




jewharat.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نار الإخوان تشتعل بالمحافظات ليلًا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: القسـم العام-
انتقل الى: