الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏ Q3AC1
 الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏ Q3AC1
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منع النسخ

الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
منتديات إسلامي 4 أوول
عضو نشيط
عضو نشيط

الهواية الهواية :  الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏ Chess110
مزاجي مزاجي :  الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏ Naem10
الجنس الجنس : ذكر
مشآرڪآتي مشآرڪآتي : 60
 الانضمام الانضمام : 01/03/2014
العمر العمر : 73

الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏ Empty
مُساهمةموضوع: الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏    الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏ I_icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2014 8:52 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات ملاحظين معي أن الحين كلن صار حزين وكئيب ومهموم مثال من واقع حياة أعرف ناس بحالات الواتس يعني يحطون أنني أنا الشخص المهموم الحزيين اللي لو أقولكم أني بخير أنا ماني بخير

يعني الحمددلله تقومين ربي مد لتس عمر جديد تصبحين بوجه أهلتس وعيالتس وكلهم حواليتس ليش الحزن اللي أظهر للناس يعني كلنا أكييد بنا وحزن وهم مايعلم فيه الا الله بس الحزن المصططنع لييه

يعني مثال عشان تتضح الصورة فيه ناس فاقدين أبائهم الحزن باين من عيونهم بس يضحكون ويفرفشون ودايم بحالاتهم عن التفاؤل والابتسامه والناس اللي عايش عند والديه واثنينهم حيين تلقينه يكتب الحزن والهم والغم .

طبعا أكيد فيه ناس غصب عليه الحزن والكتئاب يكون فيه مرض روحي أو نفسي الى اخره ...

بس فييه ناسسسسس تتصنع الحزززن

أدري كلامي حوسسسسه بس أن شاء الله تفهمون
جوهرة المحبة
مـؤسـس المنــتـدى
مـؤسـس المنــتـدى
جوهرة المحبة

الهواية الهواية :  الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏ Sports10
مزاجي مزاجي :  الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏ Momtaz10
الجنس الجنس : ذكر
مشآرڪآتي مشآرڪآتي : 1129
 الانضمام الانضمام : 13/02/2014
العمر العمر : 25

الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏    الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏ I_icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2014 10:21 pm

جزاك الله خيرا اخي
https://jewhara.0wn0.com

الحزن اللي صاير باغلب الناس ؟ ‏
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عشرون خلق من أخلاق " الأدب مع الناس "الأدب مـع الناس - اعلم أخي المسلم: أن الأدب شيء مكتسب فلا يولد الإنسان وهو يعلم الأدب قال تعالى { وَاللّهُ أَخْرَجَكُم مِّن بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ لاَ تَعْلَمُونَ شَيْئاً وَجَعَلَ لَكُمُ الْسَّمْعَ وَالأَبْصَارَ وَالأ
» يا اخي احدر ظلم الناس !!
»  ليس کل الناس نيام!
»  اجتماع بعض الناس بالجن
»  السؤال: متى نستعمل اللين ومتى نستعمل الشدة في الدعوة إلى الله وفي المعاملات مع الناس ؟